Monday 11 December 2017

الدعم و المقاومة الفوركس - tsd


مؤشر دعم متف أرشدفس: يرجى إلقاء نظرة وتقول لي كيفية تحسين هذا إي كنت تبحث بالضبط عن المقاومة دعم إي. حصلت على نتائج جيدة جدا مع إي، ولكن أنا لا أفهم كل الإعدادات. هل يمكن أن توفر إبلاناتيون قصيرة من الميزات مثل إكستدبث الخ أنا باستخدام استراتيجية مماثلة، على أساس الانفجارات، وأساسا قبل جلسة لندن ويبدو أن أكثر ربحية لاستخدام استراتيجية إغلاق جزئي (فتح 2 الكثير وإغلاق 1. الكثير بعد 1. تب وكسر حتى). بالإضافة إلى ذلك، وظيفة زائدة للوت الثاني يمكن أيضا زيادة تحسين الأداء. ميزة أخرى من إي أنا استخدام هو اختراق مزدوج. هنا يحدث كسر في الشوط الثاني بعد ارتداد محدد. إي هو توازي، ودعا بيلوف، لذلك أنا لا يمكن أن توفر ملف MQ4. وثمة سمة هامة أخرى هي الاتجاه. وهناك ميزة الاتجاه على سبيل المثال من خلال المتوسط ​​المتحرك الخ تحسين معدل النجاح. أنا تشغيل الاستراتيجية على 5 أزواج شبه التلقائي وحصل على زيادة 20 في 12 يوما. ربما إي يمكن تحسينها عن طريق استخدام دعم فراتالز المقاومة. أدرجت المؤشر. Peke5: KGSupportandResistance. mq4 كبيرة ولكن كيف يمكن أن يكون تمديد تلك الخطوط إلى الأبد ليس فقط حيث جديد S أو R شكلت نعم هذا أفكاري كذلك. أريد خطوط بسيطة للذهاب عبر الشاشة بأكملها مثل شعاع. يمكن لأي شخص تعديله الثابتة والمتنقلة في الواقع سوف متف ريال مع خطوط أفقية بسيطة يكون superb. Support أمبير المقاومة سلخ فروة الرأس مرحبا، اسمي جيني قاعة، أكا: TK1000. لقد تم التداول لمدة 8 سنوات، 6 من تلك بدوام كامل. أسلوبي في التداول هو دعم سلخ فروة الرأس ومناطق المقاومة من الأطر الزمنية العليا ولكن باستخدام إطارات زمنية صغيرة لإشارات الدخول. بلدي مستويات سامبر دقيقة جدا ويتم بحثها ورسمها من الرسوم البيانية ويكليدايلي وإطار زمني أعلى الرسوم البيانية خلال اليوم. لدي دبلوم من جمعية المحللين الفنيين (ستا-أوك)، وإيم بحتة تاجر التقنية، وهذا يعني كل ما عندي من العمل والتحليل والقرارات مأخوذة بحتة من الرسم البياني. أنا التجارة الأسواق التالية كل يوم، من الاثنين إلى الجمعة خلال المملكة المتحدة (دورة لندن) فقط. فتس 100 (سوق النقد) تقدم هذه الأدوات عادة لي ما بين 5-15 فرصة في اليوم الواحد. ولكن أنا فقط ننظر إلى جعل مبلغ معين قبل استدعائه يوم وتتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية. عادة أنا فقط تبدو لجعل ما بين 30 - 60 نقطة في اليوم الذي هو عادة 2-3 سكالبس على أساس استراتيجيتي. في بعض الأحيان السوق يقدم كامل 60 فقط في تجارة واحدة، في اليوم الآخر قد يستغرق 2-3 الصفقات لتصل بين بلدي 30-60 نقطة، كل يوم هو مختلف. في الأيام المقبلة سوف يتم نشر الرسوم البيانية وقواعد الاستراتيجية بلدي للآخرين لاستخدام وتطبيق إذا كانوا يرغبون في ذلك. إذا كنت مهتما ثم اسمحوا لي أن أعرف، وإذا كان هناك ما يكفي من الفائدة ثم أنا سوف تدفع إلى الأمام. التداول على الدعم للحصول على أفضل استراتيجية الخروج عادة، يمكننا أن نفترض أن حفنة فقط من المواقف الفائزة سوف تولد معظم الأرباح الخاصة بك . هناك بعض الصفقات المربحة التي من الطبيعي أن تكون تدير المنزل، ويجب عليك ركوب هذه لأطول فترة ممكنة. في الوقت نفسه، كنت ترغب في ضمان مستوى مناسب من الانضباط في صنع القرار الخاص بك، ومنعك من العالقة دون داع في موقف خاسر. لضمان أفضل استراتيجية للخروج. يمكنك إدارة نقاط توقف زائدة عن طريق نقطة، وفقا لمستوى الدعم الفني التي حصل عليها موقفكم. مستويات الدعم يمكن استخدام نقطة التوقف الضيقة مع الدعم القوي، وربما وقف زائدة من نقطتين، والتي يمكن أن تخفف إذا استمر موقفك مربحا على مدى فترة أطول. خطوط الدعم والمقاومة هي المؤشرات الرئيسية الخاصة بك وأية متوفرة على نطاق واسع البرمجيات الفنية الرسم البياني يسمح لك لرسم (وصقل) كل من هذه الخطوط على أي مخطط الأمن. يجب أن ينظر إلى كل من الدعم والمقاومة، وليس من حيث نقاط محددة على الرسم البياني، ولكن من حيث نطاقات القيم. إذا كان أمانك قد انخفض بما فيه الكفاية للوصول إلى مستوى في مكان ما ضمن نطاق الدعم الخاص بك، وربما كنت على ما يرام لتبني توقف زائدة أكثر قوة كما قد تكون قوة كبيرة بشكل جيد جدا يكون واضحا في موقفكم. على النقيض من ذلك، مرة واحدة موقفكم يدخل منطقة المقاومة الخاصة بك، وكنت قد خدمت بشكل جيد لتشديد توقفك بقدر ما هو عملي. النظر في حجم التداول على أساس مستويات الدعم والمقاومة بطبيعة الحال يجب أن يتضمن حجم، لأن أي أمن سوف كسر فقط من خلال مستوى الدعم والمقاومة إذا كان حجم كاف يعلق عليه. قد يؤدي حجم الضوء إلى اتجاهات الدعم أو المقاومة فقط للتوقف المؤقت في حين أن حجم كاف سيؤدي إلى عكس هذه الاتجاهات. والواقع أن مفهومي الدعم والمقاومة يقومان على الانتكاسات، حيث يتجه الاتجاه نحو نهايته العليا عندما يصل إلى المقاومة، وسوف ينعكس الاتجاه على قاعه عندما يضرب نطاق الدعم. وعلم النفس من دعم ومقاومة المقاومة ومستويات المقاومة موجودة فقط بحكم التجار والمستثمرين ذكريات من تجاربها مع تداول أمن معين على مستويات معينة في الماضي. وسيكون المستثمرون أكثر ميلا لتقديم دعمهم على نفس المستوى الذي حشد كبير من المستثمرين بمجرد شراء الأسهم. التجار يميلون إلى توقع أن الأسهم سوف ترتفع مرة أخرى من نفس المستوى كما فعلت في الماضي. حتى لو لم يكن هؤلاء التجار يحافظون على الأمن في جلسة سابقة، سيظلون ينظرون إلى التاريخ ليكونوا دليلا لهم، ودراسة الأمثلة السابقة على قيعان الجلسة ومستويات الدعم. يجب أن نلاحظ أيضا أن مناطق معينة من الدعم أو المقاومة من المتوقع أن تتحول إلى عكس ذلك مرة واحدة تم اختراق مناطقهم. على سبيل المثال، منطقة مقاومة قوية، بمجرد اختراقها، تصبح انتصارا نفسيا للتجار، وتحول بسرعة إلى منطقة دعم للاتجاه الذي تلت ذلك كما يواصل التجار للاحتفال الاختراق المنتصر. على النقيض من ذلك، بمجرد أن يتم تدمير منطقة الدعم، والانكماش النفسي هو حقيقي جدا، حيث يرفض المخطط بعناد لمس هذه المنطقة مرة أخرى في المستقبل القريب. وعلم النفس من الدعم والمقاومة يتوافق مع المشاعر المفرغة من الألم والأسف. يشعر التجار الذين يفقدون مناصب خاسرة بالألم، ويبحثون عن أول فرصة متاحة للتخفيف من آلامهم، والتخلي عن مواقفهم. التجار الذين غاب عن فرصة جيدة تميل إلى الشعور بالأسف ونتطلع إلى الاتجاهات من الماضي لإيجاد فرص جديدة لتعويض الفرص الضائعة في الماضي. حتى في سوق مسطحة، هذه العواطف يمكن أن تكون سائدة. يمكن للمتداولين ممارسة الشراء عند الحافة السفلية من المدى والتخفيض عند الحافة العلوية. في الاتجاه الصاعد، الدببة الذين يشاركون في بيع قصيرة سوف يشعر بطبيعة الحال الألم، والثيران سوف يشعرون بالأسف لأنها لم تشتري أكثر من ذلك. كلاهما سوف يكون حريصا على شراء، وإذا وعندما يعطي السوق لهم فرصة ثانية، الأمر الذي سيخلق الدعم خلال ردود فعل المستثمرين في اتجاه صاعد. المقاومة تشير إلى شعور الثيران بالألم، تحمل الشعور بالأسف وكل من المخيم جاهز وينتظر البيع. إن الاختراق الهبوطي من نطاق التداول سوف يسبب ألم الثيران الذين اشتروا، وسوف يجعلهم حريصين على بيع خلال أول تجمع السوق حتى يتمكنوا من الخروج حتى. سوف نأسف الدببة لا تقصير أكثر وانتظر هذا الارتفاع نفسه للسماح فرصة ثانية لبيع قصيرة. ألم الثيران والأسف من الدببة في الاتجاه الهبوطي يترجم إلى ما يشار إليه باسم المقاومة. خط الدعم ومدى المقاومة هي مفاهيم أساسية من شأنها أن تنقح بشكل حاد قرارات الخروج إلى نقطة غرامة. للوهلة الأولى، قد تبدو الطبيعة غير الدقيقة للنطاقات ضارة بالدقة، ولكن توقفاتك اللاحقة ستضمن بعض التعويض عن هذه المشكلة المحتملة. دائما استخدام توقف زائدة عند الخروج من موقف ودائما التأكد من تنقيحها وفقا لضيق المطلوب أو رخاوة من استراتيجية الخروج الخاص بك. دعم أمبير المقاومة سلخ فروة الرأس مرحبا، اسمي جيني قاعة، أكا: TK1000. لقد تم التداول لمدة 8 سنوات، 6 من تلك بدوام كامل. أسلوبي في التداول هو دعم سلخ فروة الرأس ومناطق المقاومة من الأطر الزمنية العليا ولكن باستخدام إطارات زمنية صغيرة لإشارات الدخول. بلدي مستويات سامبر دقيقة جدا ويتم بحثها ورسمها من الرسوم البيانية ويكليدايلي وإطار زمني أعلى الرسوم البيانية خلال اليوم. لدي دبلوم من جمعية المحللين الفنيين (ستا-أوك)، وإيم بحتة تاجر التقنية، وهذا يعني كل ما عندي من العمل والتحليل والقرارات مأخوذة بحتة من الرسم البياني. أنا التجارة الأسواق التالية كل يوم، من الاثنين إلى الجمعة خلال المملكة المتحدة (دورة لندن) فقط. فتس 100 (سوق النقد) تقدم هذه الأدوات عادة لي ما بين 5-15 فرصة في اليوم الواحد. ولكن أنا فقط ننظر إلى جعل مبلغ معين قبل استدعائه يوم وتتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية. عادة أنا فقط تبدو لجعل ما بين 30 - 60 نقطة في اليوم الذي هو عادة 2-3 سكالبس على أساس استراتيجيتي. في بعض الأحيان السوق يقدم كامل 60 فقط في تجارة واحدة، في اليوم الآخر قد يستغرق 2-3 الصفقات لتصل بين بلدي 30-60 نقطة، كل يوم هو مختلف. في الأيام المقبلة سوف يتم نشر الرسوم البيانية وقواعد الاستراتيجية بلدي للآخرين لاستخدام وتطبيق إذا كانوا يرغبون في ذلك. إذا كنت مهتما ثم اسمحوا لي أن أعرف، وإذا كان هناك ما يكفي من الاهتمام ثم أنا سوف تدفع إلى الأمام.

No comments:

Post a Comment