Monday 18 December 2017

تسجيل الدخول - gts mgc - الفوركس -


خلفية ل مجك كان مجك يستند بقوة على مجب، وكان المقصود كحل بديل ل أوستن-هيلي 3000 التي، بحلول الوقت الذي أعلن مجك في عام 1967، كان يومه. كان مدعوم من قبل في خط، ستة أسطوانات، بوشرود، محرك أوهف من قدرة 2912cc التي كانت قادرة على تطوير 150bhp. وكان بوديشيل أساسا وحدة مغب الأساسية. كان كل من رودستر و غ الإصدارات من مجك المتاحة، ولكن السيارة لم تلق بشكل جيد من قبل الصحافة، على الرغم من حقيقة أن لديها سرعة قصوى تقترب من 120mph. اشتكوا من أن التعامل معها والتسارع كانت سيئة، وأنها تبدو كثيرا مثل مجب. ومع ذلك، كانت سيارة جولات جيدة جدا وطويلة الأمد. كان ينبغي أن يكون مجك واحدة من السيارات الرياضية الأكثر مبيعا في كل العصور، لأنه في المفهوم أنه عرض أداء تحسنت كثيرا على مجب الذي كان مقرها، وبسعر منخفض بالمثل. ولكن للأسف كان مجك أن تكون قصيرة جدا، لأنه في عام 1969 تم إسقاطه من مجموعة مغ. ومما لا شك فيه أن استقباله السيئ من قبل الصحافة قد أثر على المبيعات، وبحلول ذلك الحين كانت مغ تأتي داخل مجموعة ليلاند البريطانية، حيث تم النظر المنتجات تريومف مع صالح - و مجك يمكن أن تجعل الحياة صعبة ل TR6 انتصار. الاختلافات في المحرك والتعليق مع الوقت الذي تم فيه عرض مجك، فقد أبنغدون السيطرة على تصميم المحرك إلى قطاعات أخرى من الإمبراطورية الشاسعة التي كانت ليلاند البريطانية. وقد اتضح أن محرك مغس الجديد ذو الأسطوانات ذات الأسطوانات الستة يبلغ حوالي 25 كيلوجرام ثقيلا جدا، كما تم تدمير التوازن الثمين للسيارة - وهو أساس كل خصائص مغناطيسية دقيقة. السيارة يعني أن تحل محل أوستن-هيلي 3000 قد فقدت لمسة أبنغدون، ولكن صفاته الأخرى قد أكدت أنه لا يزال سعى كثيرا بعد اليوم. مغ بذلت قصارى جهدها مع مشكلة وزنها من تركيب محرك C - سلسلة في بوديشيل مجب. المشكلة الرئيسية هي أنهم كانوا غير قادرين على وضع المحرك في السيارة مرة أخرى كما كانوا يرغبون في الحفاظ على توازن وزن السيارة، كما كان لا بد من أن تكون قادرة على استيعاب ناقل حركة أوتوماتيكي ضخمة نسبيا للسوق الأمريكية. وبالتالي، كان المحرك على الجلوس إلى الأمام إلى الأمام في مساحة المحرك، الأمر الذي جعل مغك جدا الأنف الثقيلة. لاستيعاب المحرك، كان لا بد من إجراء بعض التغييرات على بوديشيل وميكانيكا من مجب. من الخارج، كانت التغييرات الأكثر وضوحا انتفاخ في غطاء محرك السيارة وعجلات الطريق 15 بوصة. كان انتفاخ بونيه ضروري لمسح الجزء العلوي من محرك طويل القامة طويل، والرادياتير أكبر الذي هو مطلوب. كما وجد أن من الضروري أن يتم إزالة كروسممبر الأمامية، التي شنت على تعليق ومحرك في مجب، لإزالة الجزء السفلي من المحرك، ولا سيما في مستنقع النفط. وهذا يعني مراجعة التعليق الأمامي من اللفائف الأصلية لفائف ال مغب إلى واحدة التي تستخدم قضبان الالتواء كوسيط الانطلاق. ركضت هذه الظهر طوليا، إلى نقطة تصاعد تحت الأرض، لنقل تعليق الإجهاد يعود إلى مركز بوديشيل عززت. كان التعليق الخلفي في الأساس هو نفس مجب، ولكن كان هناك حاجة إلى المحور الخلفي أقوى بكثير لاستيعاب الزيادة في الطاقة، وأيضا يجب زيادة معدلات الربيع على حد سواء الأمامي والخلفي لاستيعاب قوة اضافية والوزن. كان هناك أيضا أقوى، كل سينكروميش انتقال لنفس السبب، وكما هو الحال مع B ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري. إزاحة شركة "إم جي سي" عندما ظهر أول اختبار للطرق على شركة "إم جي سي"، لم يستطع مهندسو شركة "إم جي" أن يصدقوا أن الصحافة كانت تقود نفس السيارات التي كانت تنقلها، من محطة وندرزير، وأن يكون خليفة لا يستحق ل أوستن-هيلي، الذي كان قد توقف الآن. لم تعجب الصحافة حقيقة أنه كان مشابها جدا ل مجب، ورأى أنه كان ينبغي أن يكون قليلا أكثر حداثة في التعيينات الداخلية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من مغس التي من شأنها أن تفشل في الحصول على جولة الزاوية - وندرسير ليست محطة. وعند النظر إلى توازن وزن السيارة (53. 47)، سيظهر أن من الواضح أن هناك رجحان في الوزن في مقدمة السيارة، ولكن هذا أقل من معظم سيارات الصالون في تلك الفترة، ومعظم السيارات الرياضية الزائفة . ومن المرجح أن عاملين ساهما في الشعور المعاصر بأن السيارة كانت ثقيلة الأنف. أولا، تبدو السيارة وكأنها مجب، وكان من المتوقع أن كل شيء آخر سيكون مثل السيارة الصغيرة. وثانيا، من المرجح أن تكون الصحافة قد خفت إلى الشعور الكاذب بالأمن من خلال الهدوء والسلاسة في تشغيل السيارة، التي كانت على مستوى أفضل بكثير من أي سيارة رياضية أخرى حتى ذلك التاريخ. هاتين النقطتين مجتمعة، والسائقين وجدوا أنهم كانوا يسيرون أسرع مما كانوا يعتقدون أنهم كانوا، ونتيجة لذلك أن الزاوية التالية لن يكون على أي سيارة رد الفقراء استقبال الصحافة أعطى مجك بلا شك تقصير عمرها الإنتاجي. وقد سرعان ما أعقبه تشكيل مجموعة ليلاند البريطانية، وحقيقة أن مغك وانتصار TR6 تتنافس على نفس القطاع من سوق السيارات الرياضية. كان هناك شعور كبير ضد أي شيء المنبثقة عن جزء بمك القديم من المجموعة في ذلك الوقت، واستغرق سوى شهر أو نحو ذلك للمجلس لاتخاذ قرار بشأن مستقبل النموذج. تم إسقاط شركة إم جي سي من النطاق في عام 1969، في حين استمر TR6 حتى عام 1976. صنع في انكلتراغفكس هو وسيط العملات الأجنبية الرائدة في العالم تحت كت كابيتال شركة مسجلة في سانت فنسنت أمب قنابل يدوية ومكتب الدعم لدينا هو في أوكلاند، نيوزيلندا. تأسست مجفكس على رؤية ريادة الأعمال لتزويد التجار مع التفاعل بسيطة وبديهية مع سوق الفوركس. منذ تأسيسها، نجحت شركة مغسفكس في التميز التجاري بالاستناد إلى خبرتنا لتزويد المتداولين بسرعة تنفيذ لا مثيل لها، وفروقات أسعار ضيقة، وأسعار صرف متفوقة، وتداول مباشر لب. تواصل مغفكس التطور وتلبية التوقعات المتزايدة لقاعدة زبائنها العالميين، ونزدهر على علاقاتنا الطويلة والمخلصة مع جميع عملائنا، ومن خلال رؤيتنا المستمرة ودفعنا إلى وضع أعلى معايير الصناعة مع التميز الذي لا مثيل له والكفاءة المهنية . كما تقدم مغكفس خدمات مؤسسية مربحة، بما في ذلك مجموعة من اتفاقيات الوساطة (يب). للاستفادة من وسيطنا المعرف، أو لمعرفة كيف يمكنك الاستفادة، يرجى الاتصال بنا اليوم. نحن متفانون للغاية وثابتة مع التزامنا لكم في تقديم أفضل الأدوات الممكنة، خدمة، ومنصة التداول بحيث يمكنك التركيز على نجاح التداول ومستقبلك. العاطفة لإعادة تعريف السوق التقليدية ودفع المغلف من إمكانية تحويل نفسها إلى واحدة من وسطاء العملات الأجنبية الرائدة مغفكس. و، قاعدة عملائنا سريعة النمو هو دليل على ذلك.

No comments:

Post a Comment